اخبار البحرين

 في الفترة من 31 مايو حتى 4 يونيو: سلسلة ندوات عبر الإنترنت حول اتفاقية الـتـجارة الـحرة الأمريكـية البحرينية

من 31 مايو حتى 4 يونيو تُطلق السفارة الأمريكية في البحرين بالشراكة مع غرفة التجارة الأمريكية وجمعية سيدات الأعمال البحرينيات وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي سلسلة ندوات عبر الإنترنت بعنوان «Power» أو «توفير الفرص للارتقاء الاقتصادي للمرأة» عبر الإنترنت والتي تهدف إلى تمكين الشركات التي تقودها سيدات الأعمال من خلال الاستفادة من اتفاقية التجارة الحرة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية. وستعقد هذهِ الندوات لمدة ساعة واحدة يوميًا في تمام الساعة الثالثة ظهرًا بتوقيت البحرين. 

وسوف يكون برنامج الندوات كالتالي: 

في 31 مايو ستكون الندوة بعنوان «اتفاقية التجارة الحرة بين الولايات المتحدة الأمريكية والبحرين: تمكين الشركات التي تقودها سيدات الأعمال في النمو» وسيكون المتحدثون سفير الولايات المتحدة لدى مملكة البحرين السيد جاستين سيبريل، وخبير الجمارك الأمريكية السيد جاز ديفدس ومديرة التصدير البحريني السيدة صفاء عبدالخالق.

وفي 1 يونيو ستكون الندوة بعنوان «المرأة الخارقة (وندر وومان) وكابتن أمريكا وغيرها من العلامات التجارية الأمريكية المؤثرة» وسيكون المتحدثان السيد جويل ستيوارت خبير الامتياز الأمريكي، والسيد محمد فخرو رجل الأعمال البحريني وممنوح الامتيازات.

أما في اليوم الثالث الموافق 2 يونيو فسيكون عنوان الندوة «خصيصًا لك، توصيل منتجك إلى السوق الأمريكية» وسيكون المتحدثان الدكتور جون ستيوارت، خبير اتفاقية التجارة الحرة، والسيد محمد فؤاد أختر، المدير الإداري لشركة سيد جنيد عالم للعطور. 

وفي 3 يونيو سيكون عنوان الندوة «السيدات واستخدام التجارة الإلكترونية لتعزيز عملك التجاري.» حيث سيكون المتحدثون السيدة رشا أوباجي من شركة سيسكو والسيدة فجر بشاشي من بنك التنمية الاقتصادية والسيدة زهراء طاهر المدير العام لشركة فين مارك. 

وفي اليوم الأخير الموافق 4 يونيو سيكون عنوان الندوة «يمكننا القيام بذلك! (الترويج للمنتجات الأمريكية بالخارج)» حيث سيكون المتحدثان السيدة يارا سلمان، مؤسسة صالون يارا للتجميل والسيد جزير ربوالا، مدير مجموعة اللولو في البحرين ومصر. 

ويمكن المشاركة في هذهِ الندوات من خلال تسجيل الدخول على الموقع التالي:

 https://portal.amchambahrain.org/event-3845303

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *